تعد اجتماعات مايكروسوفت Teams أداة فعالة للتواصل والتعاون في بيئة العمل، حيث توفر منصة موحدة لعقد الاجتماعات الافتراضية ومشاركة المحتوى بشكل سلس. يهدف هذا الدليل إلى شرح كيفية استخدام ميزات Teams لتحقيق أقصى استفادة من الاجتماعات الافتراضية.
لعقد اجتماع على Teams، يمكنك الانتقال إلى منصة التعلم ثم النقر على إضافة نشاط أو مورد واختيار صفحة أو رابط الكتروني.
يمكنك الآن إدخال الاسم، ثم كتابة تفاصيل الاجتماع في الوصف ومحتوى الصفحة، والنقر على أيقونة Teams لإنشاء الاجتماع.
لإنشاء اجتماع على Teams :
1- قم بتسجيل الدخول.
2- انقر على إنشاء رابط للاجتماع.
3- املأ تفاصيل الاجتماع.
ثم انقر على إنشاء.
Go to meeting: تعني البدء فورًا في الاجتماع.
Meeting Options: لتغيير الإعدادات الخاصة بالاجتماع.
Meeting Options
Go to meeting
يمكنك الآن بدء تسجيل الاجتماع، وعند الانتهاء قم بإيقاف التسجيل.
لمشاهدة تسجيل الاجتماع وملف الحضور، اذهب إلى تطبيق Teams.