يعرض هذا القسم كل مرة يقوم فيها أحد الأشخاص بالنقر على رابطك الخاص، حتى وإن لم تُتم عملية الشراء مباشرة.

🧾الأعمدة:
رابط: الصفحة التي دخل إليها الزائر عبر رابطك التسويقي (مثلاً: الصفحة الرئيسية للدورات).
رابط URL الإحالة : يوضح رابط URL الإحالة مصدر قدوم الزائر، فمثلاً “زوار مباشرين” يعني أن الزائر فتح الرابط مباشرة من متصفح أو رسالة، دون أن يأتي من منصة مثل إنستغرام أو تويتر.
تحولات: يوضح هذا الجزء ما إذا كانت الزيارة قد تحولت إلى عملية شراء (إحالة) أم لا. وإذا تحققت الإحالة، تظهر علامة صح هنا.
التاريخ: تاريخ ووقت الزيارة بدقة، لمساعدتك على تحليل النشاط التسويقي.