
CATEGORY:
فوانيس رقمية
تحليل مشاعر الجمهور في وسائل التواصل الاجتماعي
Course Access: Lifetime
Course Overview
محاور الورشة:
-
أهمية تحليل المشاعر في الاستراتيجية الرقمية وكيف تؤثر في اتخاذ القرار.
-
حالات دراسية: نجاح العلامات التجارية في استخدام تحليل المشاعر.
- طرق جمع البيانات وتنظيف البيانات من وسائل التواصل الاجتماعي.
-
نظرة على تقنيات الذكاء الاصطناعي وتعلم الآلة في تحليل المشاعر.
-
كيف تُستخدم نتائج تحليل المشاعر في تحسين تجربة العملاء.
-
التحديات المستقبلية في تحليل المشاعر.
في نهاية الورشة تحصل على شهادة من أكاديمية بيان.